ليفورنومصعد المنزلأي نوعية جيدة

  • وقت الافراج:2024-03-29 17:47:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:222
  • وصف سريع:

    ليفورنو,عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد , يجب على ال

محتوى المقال

عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .

عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد , يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء , ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .

ليفورنوكما رفع الناس , دعونا نتحدث عن مصعد و مصعد صندوق المعرفة : نحن الآن استخدام مصعد الركاب , درابزين مصعد , مصعد البضائع الخاصة بسبب الاحتياجات الخاصة و وضع سلم البضائع الخاصة , ونحن لا تستخدم الكثير , دعونا نلقي نظرة على صندوق المعرفة من الركاب و درابزين مصعد : عندما كنا ركوب درابزين مصعد , تأكد من اتباع نصائح السلامة على ركوب المصعد لا مزدحمة , daozao , فهم جيد لدعم الاستقرار , ربط أربطة الحذاء , أربطة الحذاء لتجنب التورط .

- كيفية التعامل مع الحمل الزائد من مصعد سيارة تحمل أكثر من تصنيف الحمولة , مصعد سوف الزائد إنذار و مصعد لا يمكن أن تغلق الباب , تبدأ , في هذا الوقت يجب أن تأخذ زمام المبادرة للخروج من الركاب في السيارة . خطورة الحمل الزائد يمكن أن تحدث أثناء الانزلاق , مما تسبب في تلف المعدات أو الإصابة الشخصية .

فكتوريامحطة قاعدة . يشير إلى طبقة توقف السيارة عندما لا يكون هناك أمر تشغيل . هذه المحطة عادة ما تواجه الشارع , عدد كبير من الناس في السيارة . اختيار معقول من محطة قاعدة له أهمية كبيرة في تحسين كفاءة التشغيل من أجل جمع واختيار المصاعد مع وظيفة التلقائي العودة إلى محطة قاعدة موازية المصاعد .

ارتفاع الطابق العلوي ( أوه ) ليست كافية : في هذه الحالة , يجب أن تكون غرفة آلة رفع جزئي إلى أعلى ارتفاع الطابق العلوي لتلبية معيار الحجم أي " ; كانغ " ; مدينه : القاهرة كانغ " ; المسافة من السطح العلوي الظهارة إلى الحافة السفلى من هوك يجب أن تلبي متطلبات تركيب الفضاء من جرار , وعادة ما تكون أكثر من mm . . . . . . . لو " ; كانغ " ; إذا كان ارتفاع المصعد هو أكبر من أو يساوي ملم , ثم يجب على المستخدم القيام به بعد تركيب المصعد الدرابزين و تسلق سلم ( في بعض الأحيان يمكن للمستخدم أيضا أن يعهد إلى المصعد للقيام بذلك ) .

يمكن للمسافرين الضغط على لوحة التشغيل داخل المصعد " ; إغلاق مفتاح " ; إغلاق باب المصعد . باب المصعد ورقة يمكن أيضا أن تكون مغلقة تلقائيا في الوقت المناسب ونحن متخصصون في توفير ضمان الجودة المحلية مصعد , مصعد منزل فيلا , منزل صغير مصعد مصنعين .


ليفورنومصعد المنزلأي نوعية جيدة



مدخل : قياس العرض , الطول , و حجم فتحة الموقع , ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار , لتحديد ما إذا كان مركز البوابة , وكذلك عدد من الانحرافات . الخرسانة المسلحة العارضة فوق بوابة التحقيق يتطلب عادة mm عالية مثل سمك الجدار و نفس العرض من النفق . يجب أن يكون هناك شعاع من الخرسانة المسلحة طوابق تحت كل طابق : قياس المسافة العمودية بين الطوابق المجاورة الانتهاء من الكلمة في مدخل القاعة . يمكن استخدام قضيب خشبي لقياس الجزء العلوي من الطابق السفلي من الجلد إلى القدم يقف على الأرض من الحجم الصافي , جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي .

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة , هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .

تعدد مصعد رمح المقاطع ترسل مع بعضها البعض , و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل mm فوق الأرض .

إدارة الجودة الشاملة ارتفاع الطابق العلوي : صافي حجم الانتهاء من الطابق العلوي الديكور بين الأرض و الجلد السفلي من سقف النفق .

عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد , يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء , ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .

تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة , قدر الإمكان , خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة , مثل حجم الغرفة , طوابق ,ليفورنومرحلة ثابتة مصعد, صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول , ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز , إذا كان هناك بقرة الساق , إذا كان هناك هيكل خاص , خاتم شعاع الفضاء , جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك , مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي , يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة , ثم توقف في هذه العملية , مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي , ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة ,ليفورنوسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصة, وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن , حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .


ليفورنومصعد المنزلأي نوعية جيدة



قياس المصاعد والسلالم المتحركة ( )

نتائج الاختبار ما هي حالات الطوارئ في مصعد الاتصال ؟

إذا كان السائق لديه سائق المصعد , طريقة تشغيل المصعد هو الانتهاء من تشغيل بدوام كامل من قبل السائق .

عندما يكون هناك حريق تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق , يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , لا تفتح الباب ,ليفورنومصعد المنزل في الطابق المزدوج, اضغط على زر في الاتجاه التصاعدي إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الطابق العلوي المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .

عند استخدام المصعد , اضغط على زر في الاتجاه التنازلي إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الطابق السفلي . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصنعي المصاعد المنزلية لضمان سلامة المعاملات .

عندما يغلق باب المصعد في كثير من الأحيان , مقطع الناس , تفاوت الكلمة , واللكم , القرفصاء أسفل , سائق المصعد أو موظفي الصيانة لا تصاريح العمل , لا علامات التحذير لا تفتيش أو شهادات التأهيل في السيارة منتهية الصلاحية , مصعد غير طبيعي الضوضاء أو الصوت , غير طبيعي الاهتزاز أو الاهتزاز , غير طبيعي في السيارة رائحة حرق , مصعد سريع جدا أو بطيئة جدا , وصيانة في الوقت المناسب , لا يوجد جهاز إنذار أو الاتصالات في المصعد , على المدى الطويل توفير المصاعد المنزلية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! نوعية أو سلامة الشكاوى يمكن أن تقدم إذا كان هناك أي اتصال بين الأطراف الثلاثة .


ليفورنومعلومات المنتج الأخرى
  • هوما20 متر المصاعد المتحركةكيف يتم حفظها

    هوما20 متر المصاعد المتحركةكيف يتم حفظها

  • ترينتوالطابق الثاني مصعد صغيرمبدأ العمل والمؤشرات الفنية الرئيسية

    ترينتوالطابق الثاني مصعد صغيرمبدأ العمل والمؤشرات الفنية الرئيسية

  • هامبورغ ، هامبورغمنصة الرفع الهيدروليكي 18 مترما هي طرق الاستخدام

    هامبورغ ، هامبورغمنصة الرفع الهيدروليكي 18 مترما هي طرق الاستخدام

  • بروسكوفهيدروليكي منصة آلة تفريغ الحبوببيئة التطبيق الخاصة

    بروسكوفهيدروليكي منصة آلة تفريغ الحبوببيئة التطبيق الخاصة

  • تشنغدهدواسة منصة هيدروليكية رفع السيارةمواصفات الفحص

    تشنغدهدواسة منصة هيدروليكية رفع السيارةمواصفات الفحص

  • أودنسهشوكة مزدوجة نوع هيدروليكي رفع الجدولتم تحسين إجمالي حجم المبيعات بشكل كبير

    أودنسهشوكة مزدوجة نوع هيدروليكي رفع الجدولتم تحسين إجمالي حجم المبيعات بشكل كبير

  • أودنسهرفع هيدروليكي منصة المنزلية الصغيرةقم بالترقية إلى الذكاء

    أودنسهرفع هيدروليكي منصة المنزلية الصغيرةقم بالترقية إلى الذكاء

  • أودنسهاللوجستية جسر الصعودما هي متطلبات التثبيت

    أودنسهاللوجستية جسر الصعودما هي متطلبات التثبيت

  • استدعى:تذكير: معلومات ليفورنومصعد المنزلأي نوعية جيدة ، توفر لك ليفورنومصعد المنزلأي نوعية جيدة من شركتنا ، وخدمة ليفورنومصعد المنزلأي نوعية جيدة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ليفورنومصعد المنزلأي نوعية جيدة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ليفورنومصعد المنزلأي نوعية جيدة. ليفورنومصعد المنزلأي نوعية جيدة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ليفورنومصعد المنزلأي نوعية جيدة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!